الرئيسية / الدورات التدريبية / برنامج الشركة المعتمد من “معهد الأوشا الأمريكي” و”هيئة العمل الأمريكية”

برنامج الشركة المعتمد من “معهد الأوشا الأمريكي” و”هيئة العمل الأمريكية”

يسر شركة الدار العالمية لتقنية المعلومات بالقاهرة، دعوة كافة المهتمين والراغبين، للمشاركة في برنامج الشركة المعتمد من “معهد الأوشا الأمريكي” و”هيئة العمل الأمريكية” ومنظمة “United Safety Solutions” الأمريكية والذي بعنوان: (النفايات الخطرة والكيميائية وكيفية التخلص منها، وآليات التعامل مع حالات الطوارئ في مواقع العمل) في الفترة من: 6 – 10 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2015م (خمسة أيام تدريبية معتمدة)، وذلك في مدينة أسطنبول – تركيا.

3

لماذا تم اختيار هذا البرنامج؟
تم اختيار هذا البرنامج لتلبية الاحتياجات المعرفيـة والتطبيقية للعاملين في بيئات العمل المختلفة، التي تتطلب التعامل مع المواد الكيميائية وغيرها من المواد الخطـرة، من نقل وتداول وتعرض وتخزين، وكيفية إعداد الخطـط الوقائية وخطط الطوارئ، والتعامل مع الحـالات الطارئـة عند التعرض لها، أو تسريبها، أو انسكابها، وغيرهـا مـن الحالات التي تشكل خطورة على حياة مـن لهـم صـلة مباشرة بتلك المواد. بالإضافة إلى الـتخلص مـن تلـك المواد بطرق مبنية على أسس ومعايير دوليـة أصـدرها معهد الأوشا الأمريكي للصحة والسلامة المهنية.

الفئات المستهدفة من هذا البرنامج:
1. المهندسين ومشرفي المواقع الهندسية بمختلف مجالاتها: الإنشائية، والصناعية، والبيئية، والنفطية
2. كافة العاملين في الحقل الطبي والصحي: أطباء، وصيادلة، وكيميائيين، ومشرفي مختبرات التحاليل والمختبرات الجامعية، وغيرها من التخصصات الطبية
3. مسئولي ومدراء ومشرفي دوائر وأقسام السلامة المهنية في الهيئات والوزارات والمؤسسات العامة والخاصة
4. الأكاديميين في كليات العلوم وعلوم البيئة والعلوم الطبية وغيرهم
5. المسئولين عن وضع خطط التعامل مع كوارث تسريب المواد الخطرة
6. العاملين في المجال النفطي من فنيين ومراقبين ومسئولي المصافي وغيرهم

تكلفة البرنامج للمشارك الواحد:

• العرض الأول: 1700 دولار، تشمل أجور المادة العلمية، والكتب الإرشادية، والشهادات الدولية المعتمدة من أميركا، بالإضافة إلى الاستراحات، والمواصلات إلى المطار.

• العرض الثاني: 2200 دولا، وتشمل إضافة إلى ما سبق الإقامة في غرف مزدوجة مدة ستة ليالي في فندق أربعة نجوم ديلوكس مطل على البحر مع وجبات الفطور.

• العرض الثالث: 2500 دولار، وتشمل إضافة لما جاء في العرض الأول الإقامة في غرف مفردة مدة ستة ليالي في فندق أربعة نجوم ديلوكس مطل على البحر مع وجبات الفطور.

كما تقدم الشركة بالتعاون مع المؤسسات المختصة رحلة إلى مضيق البسفور، مع سهرة عشاء فاخرة على متن الباخرة، تكريما للمشاركين، وذلك في نهاية البرنامج

كما تقدم الشركة بالتعاون مع المؤسسات المختصة رحلة إلى مضيق البسفور، مع سهرة عشاء فاخرة على متن الباخرة، تكريما للمشاركين، وذلك في نهاية البرنامج